مجلة عالم الغذاء

 

             
 

 

 مرحبا بكم في مجلة عالم الغذاء 

ضع مادتك الإعلانية هنا

 

ضع مادتك الإعلانية هنا

 

الفيتامينات

الابتعاد عن اصلاح حالات العوز المسؤولة عن الأعراض الجلدية فإن للفيتامينات دورا هاما في المعالجات الجلدية مزيد

الغذاء الجيد

الهروب من اصلاح حالات العوز المسؤولة عن الأعراض الجلدية فإن للفيتامينات دورا هاما في المعالجات مزيد

تسعة أطعمة تقي من الأمراض

لأطعمة التى تقى من الأمراض: توجد تسعة أنواع من الأطعمة فهى بجانب مذاقها اللذيذ تمنع إصابة الإنسان بكثير من الأمراض والتي بالتالي تنطبق عليها عبارة "الوقاية مزيد

غذائيات

باذنجان .. ثمار سوداء غنية بمضادات الأكسدة واشنطن/ اكتشف العلماء أخيرا أن مزيد

ما أطيب ما تذوقته في حياتك

لا يهتم البعض بالإجابة عن مثل هذا السؤال ، و في مزيد

العودة إلى الأعشاب

منطقة الشرق الأوسط التي نعيش بها تعتبر من أغنى مناطق العالم في الثروة العشبية إذ يتوفر 3600 عشبة في مزيد

دور الفيتامينات في المعالجات الجلدية

لابتعاد عن اصلاح حالات العوز المسؤولة عن مزيد

بعض من فوائد الشاي

شاي فوائد علاجية مؤكدة. هذا ما كان علماء التغذية يصرون عليه سابقاً، و ماكانت التجارب على الحيوانات تشير إليه، لكنه أصبح حقيقة مبرهنة علمياً اليوم. مزيد

دور النباتات الطبية في المعالجات الحديثة

نذ القدم و النباتات تلعب دورا هاما في الغذاء و الدواء على حد سواء ، وإن غابت المعالجة بالأعشاب الطبية مزيد

أهمية الغذاء في معالجة الإمساك

إن عملية التبرز اليومي هي عملية مألوفة ، و لكن إذا كان التبرز مرة واحدة في اليوم مزيد

غش الأغذية

الدخول في صلب الموضوع  لابد من لفت النظر الى أن الدواء يجب مزيد

الطب البديل

الطب البديل ويسمى كذلك  الطب غير التقليدي أو الطب التكاملي ويتضمن مزيد

نبات الجنسينغ
لاحظ باحثون أن دواء لمعالجة القلب يمكن، في حال تجرعه بكميات كبيرة، أن يسهم مزيد

الخدمات الصحية، نظرات في الطب الوقائي
لأطعمة التى تقى من الأمراض: توجد تسعة أنواع من الأطعمة فهى بجانب مذاقها اللذيذ تمنع إصابة الإنسان بكثير من الأمراض والتي بالتالي تنطبق مزيد

زيادة الوزن وعلاجها
. مازن اللجمي – رئيس تحرير الدورية الطبية العربية مزيد

سر الطعام الصيني
ليس عليك أن تذهب مزيد

دواء الحروق
لاحظ باحثون أن دواء لمعالجة القلب يمكن، في حال تجرعه بكميات كبيرة، أن يسهم مزيد

فوائد الثوم الطبية
ثوم نبات عشبي موطنه الأصلي في بلاد البحر الأبيض المتوسط ومنها انتشر إلى بقية البلاد مزيد

الغذاء الصحي
  يتطابق مفهوم الغذاء الصحي الجيد مع مفهوم الصحة أو الحالة الجسدية الجيدة، إن المثل القديم القائل " أنت مزيد

غذائيات
لباذنجان .. ثمار سوداء غنية بمضادات الأكسدة واشنطن/ اكتشف العلماء أخيرا أن مزيد

أكل الحامل
أثناء الحمل على ألام أن تزود نفسها بالغذاء الجيد . الجنين يصله غذائه من الأم عبر الحبل السري مزيد

   

العدد117| 20-2-1430 هـ


 
 

Ajax poller

هل تهتم بالطعام الصحي

 

 




 

 
 

 

 

 

                   

 

الرئيسة|أضف الموقع للمفضلة|اجعلنا الصفحة الرئيسية